«الصقور» يحطون رحالهم في دبي

دبي - عبدالله بن جمعة |

وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول مساء أمس (الجمعة) إلى دبي، تأهُّباً لأولى مبارياته في البطولة أمام كوريا الشمالية الثلثاء المقبل على استاد مكتوم بن راشد.


وكان المنتخب اختتم المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامجه الإعدادي للمشاركة في البطولة، بحصة تدريبية صباح أمس في النادي الصحي بملعب «جامعة نيويورك أبوظبي»، اكتفى فيها المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي بتدريبات خفيفة.

على صعيد متصل، واصل المدافع عمر هوساوي برنامجه التأهيلي، في الوقت الذي استمر لاعب الوسط سلمان الفرج بتأدية تمارينه الخاصة رفقة الجهاز الطبي.

وسيؤدي المنتخب حصة تدريبية في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب نادي «ند الشبا» بدبي، وستتاح التغطية الإعلامية أول 15 دقيقة من التدريب.

من جهته، أشار عبدالله عطيف إلى استفادة اللاعبين بشكل كبير من فترات الإعداد المختلفة، مشيداً بالأجواء المحيطة بهم في معسكر أبوظبي.

وقال عطيف في تصريحات لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم: «خضنا مباريات ودية قوية أمام منتخبات مثل البرازيل والأرجنتين والعراق، واستفدنا كثيراً من فترات الإعداد قبل كأس آسيا».

وتابع: «الأجواء في المعسكر رائعة للغاية، الانضباط والجدية يسيطران على كافة أفراد المنتخب الوطني، ولدينا رغبة لتقديم أداء مشرّف والوصول إلى مراحل متقدمة في البطولة».