طفلة سعودية تهزّ مسرح «نجوم صغار» برقصة «يلا يا عيوش»

دبي - «الحياة» |

تفاعل الجمهور مع مواهب الحلقة الثامنة من برنامج «Little Big Stars- نجوم صغار»، الصيغة العربيّة من برنامج المواهب العالمي الشهير «Little Big Shots»، والذي يُعرض على «أم بي سي1» و»أم بي سي مصر». وتضمنت الحلقة التي عرضت ليل أول من أمس مواهب لأطفال متمكنين في لياقتهم البدنية وقدراتهم الرياضية، ومبهرين في العلوم والرياضيات والموسيقى والرقص والغناء.


وعبر حوارات عفوية أدارها أحمد حلمي مع المشتركين الأطفال وأحاديث قلبية بريئة أدخلت الفرح إلى قلوب المشاهدين ورسمت الضحكات على الوجوه، بدأت الحلقة مع الرياضات القتالية مع مايا إسحاقات من الأردن (10 سنوات) التي قدمت استعراضاً مميزاً في رياضة الكيك بوكسينغ، وقد سبق أن دخلت بطولات على مستوى الأردن وحصدت مجموعة من الجوائز والميداليات.

وغنت غيدا حسن أغنية «أهو ده اللي صار» لسيد درويش، وأبهرت الجمهور بصوتها وأدائها الرائعَيْن. وفي علم الحساب والرياضيات، كسر أحمد شهيمي من لبنان رقماً قياسيّاً كان قد سجّله في الحسابات الفورية السريعة، فبلغ دقيقتين وبضع ثوان فقط. أما الطفلة السعودية عيشا، التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال «رقصة عيوش»، فأدّت على المسرح رقصة «يلا يا عيوش» مع فتيات أخريات تنافسن وإياها. كما أطلّ إياد ممدوح من مصر، حاملاً آلة السمسمية ليقدم لوحة موسيقية على المسرح. أما حمزة بكّاش من المغرب والمقيم في إسبانيا فأبدى براعةً في رقص «البريك دانس» وكان قد شارك ضمن «Spain Got Talent» ووصل إلى مراحل متقدمة من التصفيات، اذ قدم لوحة استعراضية رسالتها أن الإعاقة الجسدية لا تحدّ من طموحات الإنسان.