مركز الملك سلمان للإغاثة يتفقد جمعية تأهل المعوقين حركياً في المهرة

المهرة - «الحياة» |

قام مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة عبدالله العنقري أمس (الأحد) بزيارة تفقدية لجمعية رعاية وتأهيل المعوقين حركياً للاطلاع على احتياجات الجمعية.


كما زار العنقري مركز الشفاء للعلاج الطبيعي، أطلع خلالها على الخدمات التي يقدمها المركز والتجهيزات الجارية سعياً لتطويره.

وعبر رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعوقين حركياً سالم بلحاف عن ارتياحه لهذه الزيارة، مثمناً الدعم الذي يقدمه المركز لمختلف القطاعات بالمحافظة.

وأضاف بلحاف: «هذا ليس بغريب على المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً وقوفها إلى جانب الشعب اليمني بشكل عام وشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص»، مؤكداً رغبة الجمعية في إيجاد آلية للتنسيق بينها وبين مركز الملك سلمان للإغاثة في المستقبل والاستفادة من الدعم الذي يقدمه المركز في هذا الخصوص.

وأوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة في المهرة عبدالله العنقري أن الزيارة تأتي في إطار الدعم الذي يقدمه المركز في الجانب الإغاثي والإنساني للجمهورية اليمنية.

وتابع: «لمسنا حرصاً شديداً من إدارة الجمعية لتطوير نشاطها في سبيل خدمة منسوبيها من ذوي الاحتياجات الخاصة»، مشيراً إلى أن المركز سيعمل على تنفيذ بعض المشاريع بموجب قائمة الاحتياجات التي قدمتها الجمعية.