الشحات رسمياً بالأهلي.. ولاسارتي يهدد سموحة

الشحات يرتدي قميص الأهلي أربعة مواسم ونصف الموسم (نادي العين)
القاهرة – محمد فتحي |

أعلن النادي الأهلي المصري رسمياً التعاقد مع صانع ألعاب نادي العين الإماراتي الدولي المصري حسين الشحات مدة أربعة مواسم ونصف الموسم في مقابل خمسة ملايين دولار.


وظهر الشحات في «القلعة الحمراء» للمرة الأولى أمس (الاثنين)، ونشر صورته من داخل النادي على حسابه بموقع «إنستغرام»، وذيلها بعبارة: «يا أحلى يوم في عمري».

وتعد صفقة حسين الشحات الخامسة للأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ضم الأنغولي غيرالدو دا كوستا من نادي أول أغسطس الأنغولي، واستعارة صانع ألعاب هيديرسفيلد تاون الإنكليزى رمضان صبحي لمدة ستة أشهر، كما تعاقد مع محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة. وفي سياق متصل، يلتقي الأهلي مع سموحة اليوم (الثلثاء) في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ15 بالدوري المحلي، ويسعى حامل اللقب بقيادة مدربه الأوروغوياني مارتن لاسارتي إلى تعويض الهزيمة الأخيرة أمام بيراميدز والزحف نحو مراكز الصدارة، خصوصاً بعد تجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السادس. وسيدفع لاسارتي بالوافد الجديد محمد محمود في التشكيل الأساسي بعد ظهوره بمستوى جيد أمام بيراميدز، كما سيعوّل على الجناح الأيسر رمضان صبحي، والدولي التونسي علي معلول، فيما انضم لقائمة المصابين صانع الألعاب أحمد الشيخ والمهاجم ليد أزارو وسيغيبان عن مباراة اليوم، في حين يكتنف الغموض موقف صانع الألعاب مؤمن زكريا، الذي انتظم في التدريبات بعد أنباء عن رحيله خلال الانتقالات الشتوية.