افتتاح مناطق للمشجعين خارج الملاعب

أبوظبي - عبدالله بن جمعة |

أعلنت اللجنة العليا المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019 عن افتتاح منطقتين رسميتين للمشجعين لمعايشة مباريات البطولة وأجواء المتعة والحماس المحيطة بها، ضمن الأنشطة التفاعلية للبطولة القارية.


وتقام منطقة المشجعين الأولى في حديقة الطوية بمدينة العين بينما تقام الثانية في منطقة «ع البحر» بكورنيش أبوظبي، وتوفر المنطقتان للمشجعين تجربة كروية فريدة لمباريات البطولة الـ 51 على مدار أربعة أسابيع.

وافتتحت فعاليات مناطق المشجعين مجموعة الموسيقى الفيتنامية ومجموعة الطبول اليابانية تايكو، وستتواصل الفعاليات مع 50 عرضاً آخر و24 فقرةً فنيةً بالإضافة إلى عربات أطعمة وملاعب مصغرة وألعاب ترفيهية لجميع أفراد العائلة مثل بابل فوتبول والفوسبول البشرية.

وتشمل الفقرات المقدمة في منطقتي المشجعين بأبوظبي والعين عروضاً فنية من مختلف أنواع الموسيقى لفنانين وفرق من مختلف دول وثقافات العالم بالإضافة إلى رقصات محلية وعالمية وعروض قتالية. وتحضر الثقافات الآسيوية بقوة في برنامج منطقتي المشجعين حيث تشمل الفقرات فنانين وعارضين من العديد من دول القارة مثل اليابان وتايلاند وفيتنام والهند والصين والفلبين.

وتهدف المنطقتان المخصصة للمشجعين في موقع مشترك للاستمتاع بأجواء البطولة وعيش أجواء المتعة والتفاعل بكل تفاصيل الحدث القاري، إذ تستقبل المنطقتان الجمهور على مدار أيام البطولة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى منتصف الليل، كما تمنح المنطقتان فرصة الفوز بالعديد من الجوائز والهدايا بالإضافة إلى تذاكر لمشاهدة بعض مباريات النسخة الأكبر على الإطلاق من كأس آسيا، كما خصصت اللجنة العليا المحلية بجانب منطقتي المشجعين في أبوظبي والعين مناطق تفاعلية للجماهير داخل محيط الاستادات الثمانية المستضيفة للبطولة.

«اللجنة» تسعى إلى تحفيز الجماهير ( الاتحاد الإماراتي)