الشهراني يواصل العلاج.. وبيتزي يكثف «السرعات»

دبي - عبدالله بن جمعة |

أدى مدافع المنتخب السعودي الأول ياسر الشهراني تمارين خاصة رفقة الجهاز الطبي في النادي الصحي، مما يتوقع معه بنسبة كبيرة عدم مشاركته في مواجهة غدٍ أمام المنتخب اللبناني، لعدم اكتمال جاهزيته ودخوله التدريبات الجماعية برفقة زملائه اللاعبين.


ميدانياً، واصل المنتخب السعودي الأول تدريباته أمس على استاد نادي «ند الشبا»، استعداداً لمواجهة منتخب لبنان ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا ٢٠١٩. وبدأت الحصة بتمارين الإحماء، ثم تمرين السرعات، ثم تمرين الرشاقة والقوة، بعدها قسّم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي لاعبي المنتخب إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية، واكتفى بتمرين التحكم عبر كرة الطائرة باستخدام القدم، فيما طبّقت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية عبر تنفيذ العرضيات والتهديف على المرمى، واختتم التدريب بتمارين الإطالة.

من جهته أخرى، يعقد المدرب خوان انطونيو بيتزي موتمراً صحافياً عند السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات الصحافية باستاد آل مكتوم، والذي سيحتضن في تمام الثامنة مساء اليوم ذاته التدريب الرسمي والأخير للأخضر قبل المباراة.