الفيصلي يمنع تقدم النصر.. و «النمور» يزأرون في الخبر

الرياض - «الحياة» |

افتتحت أمس (الخميس) منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، لعبت في المجمعة وبريدة ومكة المكرمة والخبر.


من جانبه تعادل الفيصلي بهدفين لكل فريق مع ضيفه النصر بملعب مدينة المجمعة.

وتقدم النصر عن طريق نور الدين أمرابط في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل فهد الأنصاري للفيصلي في الدقيقة 55، ثم رد النصر بهدف ثانٍ لحمد فارس آل منصور قبل النهاية بخمس دقائق، لكن روجيريو كوتينيو سجل هدف التعديل للفيصلي بركلة جزاء في الدقيقة 98.

ووصل رصيد النصر إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، بينما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 24 نقطة في المركز السابع.

كما تعادل التعاون مع ضيفه الحزم بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة، حيث تقدم عبدالفتاح آدم في الدقيقة 94 للتعاون، قبل أن يتعادل مسعود بخيت للحزم في الدقيقة 98، في لقاء احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وارتفع رصيد التعاون إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما وصل الحزم في المركز الثالث عشر إلى 15 نقطة.أما الوحدة فنجح في خطف فوزه الثاني على التوالي بهدف دون رد على ضيفه الفتح بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.

ووصل رصيد الوحدة إلى 27 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الفتح عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر. ووقّع على هدف الوحدة واللقاء الوحيد اللاعب ماركوس غوليرمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي ختام مباريات أمس، فاز فريق الاتحاد على مضيفه القادسية بهدف دون رد، في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.وسجل البرازيلي روماريو دا سيلفا هدف فريق الاتحاد والمباراة الوحيد في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

وتوقف رصيد القادسية عند 20 نقطة في المركز العاشر، بينما وصل الاتحاد إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر.