الأحساء: «داعم» يحتضن 5 فرق ومبادرات تطوعية

من اللقاء الذي عقد في مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر في الأحساء. (الحياة)
الأحساء – حسن البقشي |

احتضن مركز العمل التطوعي التابع لجمعية البر في الأحساء خمس فرق ومبادرات تطوعية ضمن برنامج «داعم»، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الخميس)، بقاعة التدريب في الجمعية، بحضور المدير العام للجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر، ومدير مركز العمل التطوعي عبدالعزيز الرويشد، وممثلي الفرق التطوعية.


وأوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بالجمعية وليد البوسيف، أن برنامج «داعم» هو أحد البرامج النوعية والاستراتيجية لمركز العمل التطوعي، ويهدف إلى تنظيم وتطوير العمل التطوعي في الأحساء، ودعم الفرق والمبادرات التطوعية التي يحتضنها قانونيا ولوجستيا وتطوير أدائها.

وأشار البوسيف إلى أن المركز احتضن أخيراً خمس فرق ومبادرات تطوعية وهي: مبادرة أبطال السكر، فريق فنار التطوعي، فريق آفاق التطوعي، فريق حياة التطوعي، وفريق المبرز التطوعي.

من جهته، قال المدير العام لجمعية البر بالأحساء المهندس صالح آل عبدالقادر، إن المركز التطوعي التابع للجمعية يعنى بدعم وتنظيم العمل التطوعي بالأحساء بما يحقق رؤية 2030 للوصول إلى مليون متطوع سنوياً.

من جانبه، قال مدير مركز العمل التطوعي عبدالعزيز الرويشد، إنه مع بداية العام 2019 احتضن المركز تسع فرق ومبادرات تطوعية متنوعة المجالات والأفكار المتميزة، داعياً الفرق والمبادرات التطوعية المتميزة في الأحساء إلى التسجيل والانضمام إلى برنامج داعم لاحتضان الفرق والمبادرات التطوعية، ما يساعدهم على تحقيق أهدافهم و تنظيم عملهم بشكل رسمي وموثق.

وبين الرويشد أن الفريق أو المبادرة التطوعية تستطيع الانضمام للمركز عن طريق التسجيل عبر الرابط الخاص بوسائل التواصل الاجتماعي.