الكويت تستضيف معرض «الفهد.. روح القيادة» في أولى محطاته الخارجية

الجبيل - علي اللغبي |

تستضيف الكويت خلال شهر شباط (فبراير) المقبل، معرض وتاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز «الفهد.. روح القيادة»، والذي تنظمه مؤسسة الملك فهد الخيرية، تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


وتسعى مؤسسة الملك فهد الخيرية التي يرأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مجلس أمنائها، إلى تحقيق العديد من الأهداف الخيرية والإنسانية.

وأوضح نائب رئيس مجلس الأمناء رئيس اللجنة العليا لمعرض وفعاليات تاريخ الملك فهد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز، أن دولة الكويت ستستضيف المحطة الخارجية الأولى لمعرض «الفهد.. روح القيادة»، بعد تنظيم ثلاثة معارض سابقة في الرياض، وجدة، والظهران خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وأشار إلى أن المعرض يقدم توثيقاً تاريخياً كاملاً لرحلة الملك فهد وإنجازاته على الأصعدة المحلية والخليجية والعربية والدولية، إضافة إلى حياته الشخصية، وهذا التوثيق يقدم بأسلوب احترافي يراعي التناسق في المراحل والتواريخ والمحتوى، فضلاً عن استخدام وسائل التقنية الحديثة للعرض بأسلوب تشويقي للزوار، كما أن المعرض موجه للأجيال الحالية من الشباب للتعرف على سيرة ملوكهم وقادتهم، والظروف التي عاشوها والإنجازات التي حققوها لشعوبهم ودولهم.