جينا سليم تطلق برنامجاً للاستشارات النفسية على «يوتيوب»

القاهرة – «الحياة» |

أطلقت الاستشارية النفسية جينا سليم برنامجها الخاص على قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» بعنوان «جينا شو»، وهو عبارة عن حلقات صغيرة تبلغ مدتها نحو 4 دقائق وتغطي موضوعات مختلفة من المشكلات النفسية واللايف ستايل، وتناقش فيه مشكلة عامة كل خميس في التاسعة مساء في توقيت القاهرة.


وظهرت دكتورة جينا أخيراً على الشاشة كمقدمة لبرنامج «قعدة ستات» على قناة «اليوم» على شبكة «أوربت»، وتشاركها التقديم الإعلاميتان رنا عرفة ومروة صبري والفنانتان أميرة فراج وديانا هشام.

ويهتم البرنامج بتناول الموضوعات الاجتماعية وقضايا المرأة والفن. كما تشارك الإعلامي عمرو عبد الحميد تقديم فقرة «آدم وحواء» في برنامج «رأي عام» على قناة «تن».

وكانت جينا بدأت انطلاقتها الدرامية على الشاشة هذا العام عبر 3 أعمال في موسم رمضان 2018، اذ لعبت في مسلسل «عزمي وأشجان» دور «جينيفر» التي تعمل في هيئة حقوق الإنسان، وظهرت في دور امرأة متزوجة من عائلة راقية وتمتلك أتيليه لبيع الملابس في مسلسل «الرحلة» مع النجم باسل الخياط، كما شاركت مع النجمة يسرا في مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بدور طبيبة نفسية.

جينا سليم هو الاسم الفني لـجورجيت سافيدس وهي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأميركية، وتسعى لزيادة وعي الجمهور بالأبعاد النفسية للشخصيات في السينما والدراما، وذلك من خلال حملة بعنوان «سايكسينما» التي أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» لتناقش وتحلل الأبعاد النفسية لنجوم عالميين في أعمال سينمائية ودرامية ناجحة. ويعتبر هذا هو الأساس العلمي الذي قامت عليه موهبتها الفنية.