القيادة تهنئ رئيس الوزراء البحريني بمناسبة خروجه من المستشفى

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
الرياض - «الحياة» |

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لرئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة خروجه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.


وقال الملك: «علمنا بنبأ خروج سموكم من المستشفى بعد أن منّ الله عليكم بالشفاء، ونحمد الله على ذلك، سائلين المولى سبحانه أن يديم على سموكم نعمه ويمتعكم بموفور الصحة والعافية، ويحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب». كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لرئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بمناسبة خروجه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء. وقال ولي العهد: «سررت بنبأ خروج سموكم من المستشفى بعد أن منّ الله عليكم بالشفاء، سائلاً المولى سبحانه أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية، ويحفظكم من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب».

المملكة تدين وتستنكر التفجير

بسيارة مفخخة في محافظة الأنبار العراقية

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للتفجير بسيارة مفخخة، الذي وقع بقضاء القائم في محافظة الأنبار العراقية، مخلفا عدداً من القتلى والجرحى.

وقدم المصدر - بحسب وكالة الأنباء السعودية - العزاء والمواساة لذوي الضحايا وللحكومة والشعب العراقي الشقيق، متمنياًَ للجرحى الشفاء العاجل، ومؤكداً وقوف المملكة إلى جانب جمهورية العراق الشــقيقة ضد العنف والإرهاب والتطرف.