23 مليون يورو إنفاق الاتحاد في الميركاتو الشتوي

انتفاضة الاتحاد الجديد ذهب ضحيتها القادسية. ( الاتحاد السعودي)
جدة-»الحياة» |

سلطت وسائل الإعلام الكرواتية الضوء على دخول إدارة الاتحاد برئاسة لؤي الناظر، بكامل قوتها في موسم الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لانقاذ العميد من مستنقع الهزائم التي سقط فيه منذ بداية الموسم.


وكشفت أيضاً أن قيمة إنفاق إدارة الاتحاد على صفقات الشتاء وصلت لـ 23 مليون يورو وذلك لتلبية رغبة المدرب الكرواتي سلافين بيليتش الذي حرص على الاختيار بعناية اللاعبين أصحاب مهارة عالية تساعده في تنفيذ خطة الإنقاذ، كما أشارت الى أن عميد الأندية السعودية حتى الآن ابرم 6 صفقات نارية يتقدمهم المهاجم الصربي بريجوفيتش والحارس البرازيلي مارسيلو جروهي والمغربي مروان دا كوستا. يذكر أن الاتحاد نجح مساء الخميس في تحقيق ثاني انتصاراته بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب القادسية بنتيجة 1/0 حمل توقيع البرازيلي رومارينهو. وفي شأن متصل، اختتمت مساء الجمعة الماضي مباريات الجولة 16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفوز عريض حققه الأهلي أمام أحد بخماسية مقابل هدف في ليلة تألق ديجيناني تافاريس الذي دخل تاريخ البطولة المحلية بنظام المحترفين كأول لاعب يسجل ميجا هاتريك في لقاء واحد.

وشهدت الجولة 16 3 أندية نجحت في الحفاظ على نظافة شباكها على رأسها الاتحاد الذي حقق ذلك لأول مرة خلال الموسم الحالي اثر تغلبه على القادسية بهدف دون رد حمل توقيع المحترف البرازيلي رومارينهو ليقود العميد لثاني انتصارات الفريق.

الوحدة هو الآخر تغلب على الفتح بهدف دون رد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية جاء عبر غوليرمي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء ليحقق فرسان مكة ثاني انتصاراته تحت قيادة المدرب المصري أحمد حسام ميدو وخيم التعادل السلبي على لقاء الباطن والاتفاق في المباراة التي شهدت اشهار 9 بطاقات صفراء، ويتصدر الهلال جدول ترتيب برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النصر صاحب الوصافة برصيد 34 نقطة.