تذاكر «هلا فبراير» في الكويت تنفذ قبل انطلاقته بـ13 يوماً

الدمام - محمد الشهراني |

تنطلق حفلات مهرجان «هلا فبراير الكويت»، مطلع شهر شباط (فبراير) المقبل، لكن تذاكر المهرجان الذي تتولى تنظيمه والإشراف عليه «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بالتعاون مع «مركز عبدالله الرويشد» نفذت قبل بدايته، وسيحتضن «مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي» الحفلات.


وكشف الرئيس التنفيذي لـ«روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي، أن المهرجان سيتضمن سبع حفلات، بزيادة حفلين عن مهرجان 2018، وبذلك يزداد عدد المشاركين في الحفلات من 10 نجوم في العام الماضي، إلى 13 هذا العام، بينهم ثمانية مطربين، هم: فنان العرب محمد عبده، وعبدالله الرويشد، ورابح صقر، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وحسين الجسمي ومطرف المطرف، بمشاركة خمس مطربات، هن: نوال الكويتية، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، وشيرين عبدالوهاب. وما بين المخضرمين والشباب، الخبرة والحماس، والطرب والايقاع، والصوت الجميل والأداء المرهف، سينثر هؤلاء النجوم أغانيهم في سهرات غنائية يفتتحها «فنان العرب» مطلع فبراير، على أن يكون الختام مع «سفير الغناء السعودي» عبادي الجوهر و«نجمة الخليج» نوال الكويتية، علماً بأن جميع الحفلات يشارك فيها مطربون، عدا الافتتاح الذي يغني فيه «فنان العرب» منفرداً.

أمّا جدول حفلات «هلا فبراير» فيتضمن: يوم الجمعة 1 فبراير: محمد عبده، والخميس 7 فبراير: عبدالله الرويشد وشيرين عبدالوهاب، والجمعة 8 فبراير: رابح صقر ونبيل شعيل، والخميس 14 فبراير: ماجد المهندس ونجوى كرم، والجمعة 15 فبراير: أصالة ومطرف المطرف، والخميس 21 فبراير: حسين الجسمي وأنغام، والجمعة 22 فبراير: نوال الكويتية وعبادي الجوهر.

ويرافق النجوم الـ13 فرقة موسيقية تتوازى مع المكان والحدث، فيما يتصدى المخرج الشهير أحمد الدوغجي لمهمة إخراج هذه الحفلات.

من جانت آخر، حرّك الرويشد الساحة الغنائية وأشعل فتيل المنافسة خليجياً باسطوانته الجديدة «عبدالله الرويشد 2019» من إنتاج وتوزيع «روتانا للصوتيات والمرئيات»، وتتضمن 10 أغاني «فرايحية»، وأتفق الرويشد و«روتانا» على ألا يعنونا الاسطوانة بأحد أسماء أغانيها، «كي لا تُظلم بقية الأعمال، وأن لكل أغنية تميّزها، وتنافس زميلاتها في واحد من أروع الألبومات التي يقدمها الرويشد» بحسب «روتانا».

وتزامناً مع طرح البوم الرويشد عبر تطبيق «ديزر»، وتداول أخباره في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، تم الانتهاء من تصوير ست أغاني من الاسطوانة سيتم عرضها في «يوتيوب» ومنصات «روتانا» في «سوشيال ميديا»، والأغاني هي: بديت أتعب، وما أناديك، وروحي جربي، ومسكين، وما ينسيك، وعطرك، وحمل التصوير فكرة كيفية تم إنجاز الأغنية مع طاقم عملها وغناء الرويشد لها داخل الاستديو، ما سيترك متعة عند المستمع والمشاهد وهو يرى أدق التفاصيل التي تغيب عن العيون عند مهمة تسجيل المطرب اسطوانته.