«محمد يوسف ناغي» تكشف عن طراز هيونداي النترا 2019

|

فاجأت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي، زوار المعرض الدولي للسيارات بدورته الـ40 بالكشف المثير لسيارة النترا لعام 2019 لتتغنى بتصميم خارجي جريء وتحصل على تحديثات كبيرة لتوفير تجربة قيادة متطورة من خلال تقنيات السلامة والراحة الجديدة في هيونداي «SmartSense». وسيتم البيع الفعلي في فروع شركة محمد يوسف ناغي وموزعيها بدءا من هذا الشهر في مناطق وجودها ووجود موزعيها.


وذكر خالد الحارثي خلال الاحتفال بالكشف عن السيارة بحضور وفد من شركة هيونداي الشرق الاوسط قائلا: «لقد وصلت مبيعات طراز النترا إلى اعداد كبيرة منذ إطلاقها في المملكة العربية السعودي لأول مرة في عام 1991، وحازت على العديد من الجوائز التي تؤكد على جودتها

العالية.

ومع الكشف عن هذا الطراز نتوقع ان يستمر الطلب عليها بعد ادخال تحسينات على كل من التصميم الداخلي والخارجي على سيارة النترا 2019 للحفاظ على طابعها العاطفي، كما اشتملت التحسنات الكثير من التقنيات المواكبة للعصر».

حصلت السيارة على واجهة أمامية جديدة بالكامل تشمل الشبك الامامي والمصدات الأمامية، إضافة إلى مصابيح مثلثية الشكل تعمل بتقنية «LED» وغطاء السيارة الذي تنساب عليه مجموعة من الخطوط الجريئة التي تبرز قوة السيارة، كما زودت بعجلات من قياس 16 و17 إنشاً، في حين تضم الجهة الخلفية مصابيح ذات مظهر حيوي ومصد بتصميم جريء.

وتم تحسين المقصورة الداخلية للسيارة بشكل ملحوظ، حيث تم وضع كونسول وسطي وعدادات قياس جديدة، وزودت بشاشة من قياس 8 إنش للمعلومات والترفيه بنظام سريع وبرمجية أسهل، إضافة إلى أزرار تحكم بدرجة الحرارة والصوت وفتحات هواء جديدة.

وتتوفر النترا بخيارين من المحركات يقدمان كفاءة عالية في استهلاك الوقود بفضل ناقل الحركة المزدرج ذو 6 سرعات. وتتوفر بمحركات من أربعة اسطوانات سعة 1.6 ليتر قوة 128 حصان، وسعة ليترين تولد قوة 156 حصاناً.