وائل جسار يفتتح برنامج «حكايات لطيفة» غداً

بيروت - «الحياة» |

ينطلق غداً البرنامج الموسيقي الترفيهي الجديد «حكايات لطيفة» على قناة «أبوظبي»، التابعة لمؤسسة «أبوظبي للإعلام»، في العاشرة في توقيت السعودية، مع نجم الأغنية الرومانسية، الفنان اللبناني وائل جسار الذي يحلّ ضيفاً على الحلقة الأولى.


البرنامج من تقديم الفنانة التونسية لطيفة، ويأتي عرضه بما يتماشى مع مستهدفات «أبوظبي للإعلام» و»الرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكي اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، من بينها الفنية التي تتناسب مع القيم والعادات التقاليد الاجتماعية المحلية، وتعكس أجمل صورة عن واقع الفنون في العالم العربي، وعرضها وفق أعلى معايير الإنتاج والبث التلفزيوني العالمية».

ويستضيف البرنامج في كل حلقة نخبة من أهم نجوم الغناء في العالم العربي، ليستعيدوا ذكريات زمن الفن الجميل من خلال تأدية أغنيات تركت بصمة في عالم ذكرياتنا لكبار ومشاهير الغناء العربي. وستطرح لطيفة على ضيوفها العديد من الاسئلة عن هذه الاغنيات، للتعرف على حكايتها والكواليس والنجوم الذين ساهموا فيها، إضافة الى استخدام عنوان الاغنية في صنع اسئلة مختلفة ترسم لوحة إنسانية وشخصية عن ضيف الحلقة.

يذكر أن «حكايات لطيفة» يضاف إلى سلسلة البرامج الفنية التي ستبدأ قناة «أبوظبي» عرضها على شاشتها خلال هذا الشهر، من بينها برنامج «الزمن الجميل» الذي يسعى لاستكشاف مواهب استثنائية قادرة على أداء اللون الطربي العربي الأصيل، وبرنامج «نوتة وصل» الذي يأخذ المشاهد في رحلة مشوقة للتعرف الى موسيقى العديد من الشعوب والحضارات والثقافات المختلفة حول العالم.