النجم السعودي خالد عبد الرحمن يفتتح برنامج «هذا أنا»

أبوظبي - «الحياة» |

يفتتح النجم السعودي خالد عبد الرحمن أولى حلقات برنامج «هذا أنا» على قناة «الامارات»، التابعة لمجموعة «أبوظبي للإعلام، السبت المقبل، في العاشرة مساء في توقيت السعودية.


وتعدّ هذه الإطلالة الاولى للنجم السعودي، بعد شفائه من المرض الذي ألمّ به في الفترة الأخيرة. وتتناول فيها الإعلامية ندى الشيباني جديد النجم السعودي ولمحة عن أهم خطواته الفنية المقبلة، إضافة إلى تفاصيل عن بداياته. كما يكشف ضيف الحلقة العديد من الأسرار والمواقف التي تتراوح بين الطرافة والعمق، إضافة الى المواضيع التي تخص عائلته وحياته الخاصة كما لم يتحدث عنها من قبل.

ويعرب النجم السعودي خلال الحلقة أيضاً، عن رأيه في النهضة الحضارية التي تعيشها المملكة العربية السعودية هذه الأيام، معرجاً قبل ذلك على تفاصيل خطه الفني والرسالة الإبداعية التي قضى سنين عمره محاولاً صياغتها.

وتشهد الحلقة مجموعة من الألعاب والمفاجآت التي تكشف عن الجانب المرح في شخصية النجم خالد عبد الرحمن.

يذكر ان البرنامج يتألف من 17 حلقة، تبلغ مدّة الحلقة الواحدة ساعة، يتخللها ثلاث فقرات، تبدأ بتقديم الضيف نفسه للجمهور بعفوية وعلى طريقته الخاصة، وكأنه على كاميرا «سناب شات»، بهدف خلق جو من المرح والتشويق من البداية. بعدها تدخل المذيعة ليبدأ الحوار حول أهم المحطات الفارقة في حياة الضيف، لتكشف عن خبايا وأسرار وقضايا شخصية ومهنية. أما في فقرة البرنامج الثانية، فيتجه الضيف والمذيعة نحو شاشة تتضمن 4 عناوين تتعلق بأربعة مواضيع مختلفة، تقرأهم المذيعة، ويحق للضيف أن يُلغي موضوعاً واحداً منها، ثم يتحدث ويعلّق على المواضيع الأربعة المتبقية، فيما تضغط المذيعة على المواضيع تباعاً التي يمكن أن تكون تقريراً مُصوّراً أو تسجيلاً على «يوتيوب» أو صورة فوتوغرافية أو نقداً صحافياً، ليتم التعليق عليها.

وفي الفقرة الثالثة (ميزان مع أو ضد) والأخيرة من البرنامج، تطرح مواضيع مختلفة على الضيف.

ومن أبرز الشخصيات التي سيستضيفها البرنامج في الحلقات المقبلة، الممثل السوري عابد فهد والفنان الفلسطيني محمد عساف والممثل المصري ماجد المصري والفنانة الكويتية هدى حسين وغيرهم.