صابر الرباعي في "الزمن الجميل"

صابر الرباعي
أبوظبي – "الحياة" |

يحلّ أمير الطرب العربي الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفاً على الحلقة الثانية من حلقات العروض المباشرة من برنامج "الزمن الجميل"، الجمعة المقبل، ليشارك المتسابقين الغناء ويقدم مجموعة من أشهر أغنياته.


ومن المقرر أن يقدم المشاركون أغنيات للراحل عبد الوهاب والراحلة وردة الجزائرية، احتفاءً بذكراهما وما أضافاه من الطرب الأصيل للعالم العربي.

وكانت لجنة التحكيم قد منحت في الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة فرصة أخرى للمشاركين بعد أن أعلنت عن عدم إقصاء أي منهم، ليتسنى لهم تقديم أفضل أداء لديهم، وستكون كلمة الفصل في تأهلهم مرتبطة بالجمهور بناء على نتائج التصويت.

وحظي المتأهلون فرصة الحصول على التدريب على أيدي مجموعة من الموسيقيين والخبراء، ما انعكس على نتائجهم في أولى حلقات العروض المباشرة، حيث قدم جميع المشاركون أداءً متميزاً أطرب لجنة التحكيم والحضور، فضلاً عن المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بأداء المشاركين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المشتركون العشرة المتأهلين قد تجاوزوا أربع مراحل تجارب أداء للوصول إلى العروض المباشرة التي تضعهم على بعد أسابيع قليلة من تحقيق حلمهم في الفوز باللقب.

ودعت "أبوظبي للإعلام" الجمهور والمتابعين لحضور الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة التي ستقام على مسرح أبوظبي الوطني، وبحضور لجنة التحكيم التي تتألف من مروان خوري وأنغام وأسما لمنور.

وسيكون تصويت الجمهور متاحاً حتى نهاية الحلقة التي ستشهد بدء مرحلة التصفيات.