فؤاد عبد الواحد يطرح أغنية "لوّك هنا"

دبي – "الحياة" |

طرح الفنان فؤاد عبد الواحد أغنية عاطفية جديدة بعنوان "لوّك هنا" من كلمات الشاعر "حروف" وألحان "المحب"، فيما تولى عملية التوزيع الموسيقي زيد نديم وعملية المكس والماسترينغ المهندس جاسم محمد، وتم تسجيل الأغنية وتنفيذها في استوديوات الوطن في دبي مع المهندس عمر صلاح، وتحت إشراف حسن طالب.


وعرض عبد الواحد الأغنية على القناة الرسمية لفؤاد عبد الواحد في موقع "يوتيوب" الى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة، كما وزّعت على الإذاعات الخليجية والعربية.

وكان عبد الواحد جدد نجاحه في الحفلات الجماهيرية مع الفنان رابح صقر، في ثاني الحفلات التي يجتمعان معاً فيها، إذ أحيا الفنانان أخيراً حفلة في الإحساء، وتحديداً في المدينة الرياضية تحت رعاية "الهيئة العامة للترفيه"، ومن تنظيم شركة "روتانا". وشهدت الحفلة تفاعلاً جماهيرياً كبيراً.

وعبّر عبدالواحد عن سعادته بالجمهور السعودي الذي يستقبله على المسرح إستقبالاً يحمل كل معاني الحب والفرح والتفاعل، موضحاً أنه يبادلهم المحبة ذاتها والإحترام في كل المدن السعودية التي أحيا به حفلاته الغنائية. وقال: "أحرص دائماً على التواجد في الحفلات بالسعودية، إذ أنها تحمل المحبة المتبادلة مع الجمهور، وأتمنى دائماً أن أكون عند حسن ظن الجمهور بي". وأضاف أنه يستعد لطرح مفاجآت جديدة على الصعيد الغنائي من خلال الأعمال التي يحضرها للألبوم الثاني أو على صعيد الأغنيات المنفردة التي سيطرحها خلال الفترة المقبلة.