«هاتريك» مورا يعيد توتنهام إلى المركز الثالث

توتنهام رفع رصيده إلى 67 نقطة (أ ف ب)
لندن - أ ف ب |

استعاد توتنهام المركز الثالث موقتاً في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه السهل على ضيفه هادرسفيلد الأخير بنتيجة 4-صفر السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين، بفضل «هاتريك» البرازيلي لوكاس مورا، في انتظار اللقاء المرتقب الأحد بين ليفربول المتصدر وضيفه تشلسي.


وعوّض مورا لفريقه اللندني على ملعبه الجديد «توتنهام هوتسبر ستاديوم»، غياب المهاجمين هاري كاين وديلي آلي المصابَين، ليقوده إلى فوز سهل على فريق حُسِم هبوطه إلى الدرجة الإنكليزية الأولى.

وتعرّض كاين لإصابة في الكاحل الأيسر، وآلي لإصابة في اليد اليسرى، خلال المباراة ضد مانشستر سيتي الثلثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أنهاها الفريق اللندني فائزاً 1-صفر. واستعد لاعبو المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بنتيجة فوزهم اليوم، بشكل مثالي للقاء الإياب القاري الأربعاء على ملعب منافسه في شمال إنكلترا.

ورفع توتنهام رصيده في الترتيب إلى 67 نقطة من 33 مباراة، بفارق نقطة أمام تشلسي، الذي خاض حتى الآن 33 مباراة أيضاً (من أصل 38 هذا الموسم)، ويخوض مباراته في هذه المرحلة الأحد على أرض ليفربول المتصدر بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي (82 نقطة مقابل 80)، علماً بأن الأخير خاض مباراة أقل.