الأهلي يعاقب اللاعبين بعد ضياع الحلم الأفريقي

الأهلي خذل جماهيره في الاستحقاق الأفريقي (نادي الأهلي)
القاهرة – محمد فتحي |

قرر مجلس إدارة الأهلي المصري فرض عقوبات مالية على لاعبي الفريق «الأحمر» بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. واكتفى نادي القرن بالقارة السمراء بفوز هزيل على ضيفه صن دوانز الجنوب أفريقي (1- صفر) في إياب الدور ربع النهائي، وفشل في تعويض سقوطه المذل في مواجهة الذهاب (صفر- 5).


فيما شنّ مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ هجوماً على الحكم الغامبي غاساما، مشدداً على أنه حرم فريقه من فوز كبير بعدم احتساب ركلتي جزاء وإلغاء هدف صحيح، فضلاً عن استفزاز لاعبي «القلعة الحمراء» بالبطاقات الصفراء، في الوقت الذي تغاضى فيه عن عنف لاعبي الفريق الضيف وتساهل معهم في إهدار الوقت.

من جهته، أغلق المدير الفني للأهلي الأوروغوياني مارتن لاسارتي صفحة الخروج من البطولة القارية من أجل التركيز في بطولة الدوري المحلي، مطالباً لاعبيه بالفوز على بيراميدز الخميس المقبل للاستمرار في صدارة المسابقة.

من جانبه، قال عضو الاتحاد المصري المنسق العام للجنة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة أحمد مجاهد، إن بيان الاتحاد التونسي بشأن عدم جاهزية ملعب السويس الذي يستضيف مباريات منتخب «نسور قرطاج» متسرع وغير دقيق، مؤكداً أن ملاعب البطولة تخضع للصيانة لتصبح في كامل جاهزيتها قبل انطلاق البطولة.