إصابة «ساسي» تعكر فرحة الزمالك بالتأهل

فرجاني ساسي يغيب 6 أسابيع بسبب الإصابة ( نادي الزمالك)
القاهرة – محمد فتحي |

تأهل الزمالك المصري إلى نصف نهائي كأس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم بفوزه الصعب على حسنية أغادير المغربي (1- صفر) في إياب ربع النهائي، علما أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل من دون أهداف. ويصطدم الزمالك في الدور القادم بالفائز من النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.


واحتج لاعبو الفريق المغربي على حكم اللقاء حكم الأنغولي هيلدر مارتينيز بداعي عدم احتسابه هدف بعد تجاوز الكرة خط مرمى الفريق المصري، كما احتج لاعبو الزمالك على الحكم لعدم احتسابه هدفا للاعب إبراهيم حسن.

على صعيد متصل، وافق مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على طلب الاتحاد التونسي بخضوع لاعب الوسط الدولي فرجاني ساسي للعلاج في بلاده من أجل تجهيزه للدفاع عن شعار «نسور قرطاج» في بطولة كأس الأمم الأفريقية. وعكرت إصابة ساسي فرحة جماهير الزمالك إذ سيغيب نحو ستة أسابيع إثر معاناته من كسر فوق كعب القدم ما يستلزم تدخلا جراحيا.

من جانب آخر، أعلن المدير التنفيذى للاتحاد المصري ثروت سليم عن تحمل مجلس إدارة الأهلي قيمة تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراته مع بيراميدز الخميس المقبل والمؤجلة من المرحلة الـ25 بالدوري المحلي، كما سيدير مباراة الزمالك والإسماعيلي في اليوم ذاته حكام أجانب بناء على طلب النادي «الأبيض».