البحرينية ابتسام سلمان تودّع "فاشن ستار"

فاشن ستار. (الحياة)
دبي – "الحياة" |

غادرت المشتركة البحرينية ابتسام سلمان برنامج الواقع "فاشن ستار" في موسمه الرابع، والذي يبث على شاشة "تلفزيون دبي" وقناة "دبي ون"، بعد منافسات أسفرت عنها الحلقة الثامنة ليل أمس، بمشاركة مصممة الأزياء ريم عكرا، وعضو لجنة التحكيم نديم شماس، وعارضة الأزياء ريم السعيدي، إلى جانب المذيعة ليلى بن خليفة.


واستهلت الحلقة بتقرير خاص عن مجريات الحلقة السابعة وخروج المشترك محمد خباجي "موجا" من مصر، لتنطلق بعدها المنافسات لتقديم الأفضل بين المصممين الشباب، مع بقاء 5 مصممي أزياء، ومغادرة مشترك واحد في كل حلقة بعد الوقوف في دائرة الخطر بحسب قوانين البرنامج، وصولاً إلى الحلقة الختامية والفوز بجوائز نقدية تصل إلى 370 ألف درهم.

وطلبت ريم عكرا في بداية الحلقة من مشتركي الموسم الرابع، تقديم تصاميم مستوحاة من سوق الفواكه بألوانها الزاهية، إضافة إلى تحدي جديد يؤمن الحصانة للفائز في الحلقة الثامنة والمتمثل في تصميم زي مستوحى من إحدى شخصيات أفلام النجم العالمي جوني ديب، ويمكن أن ترتديه امرأة عصرية في العام 2019.

وقدمت رناد حفني من السعودية تصميمها المستوحى من فيلم Willy" Wonka"، وقدم المشترك حسن بن عياش من تونس تصميمه المستوحى من فيلم "Edward Scissorhands"، فيما قدمت المشتركة إيمان رمَّال من لبنان تصميمها المستوحى من شخصية "Jack Sparrow" في سلسلة أفلام "pirates of the Caribbean"، وقدمت المشتركة ابتسام سلمان من البحرين تصميمها المستوحى من فيلم "Sweeney Todd"، ليختتم المشترك إلياس والي من الجزائر التحدي الأول بتقديم تصميم من شخصية "The Mad Hatter" في فيلم "Alice In Wonderland".

وفازت في هذا التحدي المشتركة اللبنانية إيمان رمَّال وحصلت على الحصانة والتأهل إلى الحلقة التاسعة.

بعدها انتقل المشتركون إلى تقديم تصاميمهم المستوحاة من تحدي "الفواكه بألوانها الزاهية"، مع عرض تصاميم المجموعة الأولى، والتي ضمت كل من إيمان رمَّال من لبنان التي اختارت "الأناناس"، وحسن بن عياش من تونس الذي اختار "الكرز"، وابتسام سلمان من البحرين التي استوحت من "الليمون"، ونال المشترك التونسي نجمة ذهبية، اضطرته للبقاء في دائرة الخطر إلى نهاية الحلقة، فيما نالت المشتركة البحرينية 3 نجمات حمراء، في الوقت الذي انتقلت المشتركة اللبنانية إلى منافسات الحلقة المقبلة، وذلك لحصولها على الحصانة لتصميمها الفائز في التحدي الأول.

وفي المجموعة الثانية، قدمت رناد حفني من السعودية تصاميمها المستوحاة من "الرمان"، فيما اختار إلياس والي من الجزائر "الخوخ"، ونال المشترك الجزائري نجمتين ذهبيتين، فيما نالت المشتركة السعودية 3 نجمات حمراء، ما اضطرهما للبقاء معاً في دائرة الخطر.

وبعدما وقف المشتركون في دائرة الخطر أمام لجنة التحكيم، أنقذ نديم شماس المشترك التونسي حسن بن عياش، فيما أنقذت ريم السعيدي المشترك الجزائري إلياس والي، لينتهي مشوار المشتركة ابتسام سلمان في البرنامج.