نبيل شعيل يُحيي سهرة "الزمن الجميل"

vنبيل شعيل. (الحياة)
أبوظبي – "الحياة" |

يحلّ الفنان الكويتي نبيل شعيل ضيفاً على برنامج المسابقات الغنائية الطربي "الزمن الجميل"، الذي تعرضه قناة "أبوظبي" التابعة لشبكة "قنوات تلفزيون أبوظبي" في العاشرة مساءً في توقيت الإمارات الجمعة المقبل.


وسيقدم "بلبل الخليج" الذي تميز بثراء مسيرته الفنية، مجموعة من أغانيه التي ذاع صيتها في العالم العربي، ضمن سادس أمسيات البث المباشر للبرنامج، والتي ستحتفي بكل من "فنان العرب" محمد عبده والراحلة أسمهان. ويمكن للجمهور متابعة البرنامج في المسرح الوطني بأبوظبي.

وشهدت الحلقة السابقة ترشح ستة مشتركين لمواصلة مشوارهم للحصول على اللقب الأول من برنامج "الزمن الجميل" بعد استبعاد المغربي أيوب التيجاني، ووضع لجنة التحكيم محمد عباسي وعلي المديدي ومحمد شطا في منطقة الأمان التي حمتهم من الإقصاء في حال الحصول على أقل عدد من الأصوات، وذلك نظراً لتميزهم وقوة أدائهم في الحلقة. وهي المرة الأخيرة التي ستكون فيها للجنة التحكيم المكونة من مروان خوري وأنغام وأسما لمنور هذه الميزة، إذ سيعتمد بقاء المشارك في البرنامج على تصويت الجمهور.

ويمكن للجمهور التصويت للفلسطيني أحمد عباسي على الرقم 1، وللمصرية صابرين النجيلي على الرقم 3، وللمغربي علي المديدي على الرقم 4، ولليمني عمر ياسين على الرقم 5، وللمصري محمد شطا على الرقم 7، وللسعودي موسى معيدي على الرقم 8، علماً أن أرقام الهواتف الخاصة بكل دولة تتواجد على الموقع الرسمي لـ"تلفزيون أبوظبي".

يذكر أن شركة "بيراميديا" للاستشارات والانتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج.