"ساسي" يلحق بصفوف تونس في أمم إفريقيا

ساسي أصيب في مباراة فريقه الزمالك في الاستحقاق الأفريقي (نادي الزمالك)
القاهرة - محمد فتحي |

أعلن طبيب المنتخب التونسي لكرة القدم سهيل الشملي بأن لاعب وسط فريق الزمالك المصري ونجم وسط ميدان منتخب "نسور قرطاج" فرجاني ساسي سيلحق بالتجمع الأول لمنتخب بلاده استعدادا لبطولة كاس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين .


ويخضع ساسي للعلاج في إحدى المصحات في تونس وطمئن جماهيره على نجاح الجراحه على رغم صعوبتها بحسب تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد التونسى، وأصيب اللاعب خلال مشاركته مع فريقه الزمالك في مواجهة حسنية أغادير المغربي فى إياب ربع نهائي لكونفديالية الأفريقية والتي فاز فيها الفريق " الأبيض" بهدف من دون مقابل وبلغ نصف النهائي .

فيما عاد إلى مصر طبيب الأهلي خالد محمود بعد إشرافه على علاج المدافع سعد سمير ولاعب الوسط وليد سليمان في ألمانيا . ويعاني حامل لقب الدوري المصري من إصابات عدة في صفوفه منذ انطلاق الموسم الجاري ما أدى لخروجه من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه لا يزال يتمسك بأمل الحفاظ على لقبه المحلي .

من جهته ، شن الحكم الدولي السابق فهيم عمر هجوما كبيرا على لجنة الحكام المصريين وقال على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك":"وهو مصر فيها رئيس لجنة حكام بجد". وتستعين أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز ثلاثي الصدارة بحكام أجانب في مبارياتها بعد أزمات كثيرة أثارها الحكام المحليون .