كاميرا "بعد الخميس" للسعودي حيدر الناصر تدور في أبوظبي

أبوظبي – "الحياة" |

تدور كاميرا المخرج السعودي حيدر سمير الناصر في مواقع تصوير الفيلم الكوميدي "بعد الخميس" من إنتاج شركة "العنود برودكشن للإنتاج الفني".


ويضم الفيلم مجموعة من نجوم الفن في العالم العربي من خمس جنسيات، هي مصر والسعودية والامارات ولبنان وسورية. فيما يحضر الغناء في الفيلم بصوت المطرب العراقي محمود تركي.

ويشارك في البطولة: طلعت زكريا من مصر، عبد الله الجميري وميلا الزهراني ومحمد هاشم من السعودية، منصور الفيلي وبلال عبد الله وعلي تميمي من الإمارات، داليدا خليل من لبنان، وبسام علي من سورية.

وقال المدير العام لـ"شركة العنود برودكشن" أمير الأشمل إن الفيلم سيصوّر بين أبو ظبي وضواحيها وفي مدينة العين، كاشفاً عن مشاهد بحرية وأخرى صحراوية.

وأثنى على دعم أبو ظبي والحوافز التي تقدمها للفنانين والمخرجين والمنتجين، موجهاً الشكر الى مريم المهيري على كل التسهيلات التي تقدمها في سبيل إنجاح أي عمل فني في المدينة الإنتاجية.

ووصف مخرج الفيلم حيدر سمير الناصر عمله الجديد بـ"الكوميدي الاجتماعي المختلف وغير التقليدي"، وقال:" الفيلم كوميديا غنية وهو تربوي حديث من جهة ويثبّت العادات والتقاليد من جهة أخرى".

وأضاف الناصر إن "الفيلم يلامس مشاعر الجيل الجديد ويقدمها للجيل نفسه بصورة جديدة ومعاصرة وبتقنية جديدة".

وتدور فكرة الفيلم حول أخوين شابين يربيان تحت جناح أب ثري فيعيشان الرفاهية واللامبالاة قبل أن يتوفى أبوهما الموصي لشقيقه الشريك له أن يهتم بالولدين ويعلمهما الحياة من باب آخر غير الرفاهية.