مادونا تفتح باب الحظ لماليما وتحدث ظاهرة في العالم بسبب «مدام أكس»

مادونا وماليما. (الحياة)
الخبر – ياسمين الفردان |

ما أن تطلق جديداً مادونا التي لا تغيب عن أي ذكر عالمي فني، حتى يتحول تلقائياً إلى حدث عالمي هام، ذلك ما حدث أمس حين طرحت أغنية «مدام أكس» من البومها المعتزم إطلاقه خلال الشهر الجاري.


على رغم أنها حدث في حد ذاته، الا أن جوانب عدة حازت على اهتمام وسائل الإعلام والعالم المتابع لها، في مقدمتها حضور عنوان الأغنية في أذهان النساء، فالاقبال على فكرة العمل جذب اهتمام الإعلاميين والإعلاميات في كل أنحاء العالم، بل تحول العمل إلى ظاهرة يهنئون من خلالها بعضهم البعض حتى أثناء المقابلات التي يكون طرفها الآخر نجوم آخرين.

في السياق ذاته، يعيش المطرب الكولومبي ماليما تحولاً جذرياً كبيراً في حياته المهنية والشخصية، إذ اختصرت عليه مادونا الطريق نحو حلم الشهرة العالمية، وأصبح في غضون أيام اسماً متداولاً على مستوى عالمي، باعتباره مطرباً وافر الفرص والحظوظ.

ونقل برنامج «إي تي» الإنكليزي مشاعر مشاركة ماليما، مادونا الغناء، وظهر في مقطع يبدو من خلاله غير مصدق ما يجري حوله.

لكن من يعرف ماليما في كولومبيا وأنحاء العالم، يدرك تماماً مدى جماهيريته في مناطق مختلفة من العالم، يضاف إلى ذلك أنه صاحب أرقام مشاهدة كبيرة، مقارنه في الوطن العربي على أقل مستوى، إذ حازت أغنيته الأخيرة 210 ملايين مشاهدة، ما يعني أن مادونا لم تختر مطرباً عادياً، بل مطرب حقيقي استحق العالمية من كولومبيا إلى آخر نقطة في العالم، ومن ينال فرصة أن يلتقط صورة مع مادونا ليصبح مشهوراً، فما بال أن تغني معه، وربما يصدق القول الدارج: "طاقة الفرج انفتحت" لماليما.