فيفي عبده وحورية فرغلي تتصدران أفيش "ياسمينا وملكة الغجر"

بوستر مملكة الغجر. (الحياة)
القاهرة – "الحياة" |

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ياسينما وملكة الغجر" الأفيش الرسمي، والذي يجمع بطلتي العمل فيفي عبده وحورية فرغلي، وذلك لاستخدامه في الدعاية الخاصة بالمسلسل، استعداداً للعرض في شهر رمضان المقبل.


وفي السياق ذاته، انتهت أسرة المسلسل من تصوير أحداثه في الديكور الخاص بربع الغجر، والذي أقيم في الحي الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، على أن تنتقل خلال الأيام المقبلة لتصوير بعض المشاهد الخارجية في إحدى الفيلات، قبل السفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير هناك.

كما طرحت الشركة المنتجة أيضاً خلال الساعات الماضية البرومو الرسمي، والذي يجمع كل أبطال العمل، لبدء عرضه على القنوات التي اشترت حقوق بثه خلال شهر رمضان المقبل.

يذكر أن مسلسل "ياسمينا ومملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" في شكل جديد، كما يقول القائمون عليه، و"يُقدم للمرة الأولى على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحازم سمير وميار الغيطي وعزة مجاهد.