أمينة خليل: شخصيتي في "قابيل" تشعرني بالخجل

أمينة خليل ("الحياة")
القاهرة – "الحياة" |

تشارك الفنانة المصرية أمينة خليل في مسلسل "قابيل" من خلال دور فتاة مستهترة ومتمردة، تواجه مشكلات نفسية إثر حياة غير مستقرة عاشتها. و عن دورها في المسلسل قالت خليل: "أقدم شخصية صادمة إذا صح القول لفتاة تدعى سما، وأكتر ما جذبني إلى هذا الدور هو كونه يختلف تماماً عمّا قدمته من حيث الشكل وأسلوب الكلام والتعامل مع الناس، وهي شخصية قوية وصادمة وأشعر بالخجل من فريق التصوير عند انتهاء كل مشهد".


وشرحت كيفية دراستها للشخصية، قائلة: "اجتمعت مع المخرج كريم الشناوي لمناقشة شكل الشخصية، وكيفية تصرفاتها وجلستها وحديثها، وكانت لدينا وجهات نظرة متقاربة". وتمنت أن تجذب شخصية "سما" الجمهور "بالطريقة ذاتها الذي جذبتني إليها".

وأعربت خليل عن سعادتها بلقائها الأول مع محمد فراج، وقالت إنها تأمل أن يجد جمهور قناة "إم بي سي مصر" حيث يعرض العمل مُتعة مُختلفة خلال شهر رمضان.

"قابيل" دراما اجتماعية بوليسية تدور في إطار من التشويق والإثارة، يبدأ مع نشر صورة لسيدة عبر إحدى صفحات "فيسبوك" مذيلة بجملة تفيد متابعي الصفحة بأن ينتظروا لحظة تصفيتها، وتنطلق بعدها عمليات الخطف وتتوسع دائرة الضحايا، ليبدأ الجميع البحث عن الرجل الذي أطلق عليه اسم "قابيل".

المسلسل من تأليف: مصطفى صقر، محمد عز الدين، أشرف نصر وكريم يوسف وإخراج كريم الشناوي. ويشارك في بطولته: محمد ممدوح ومحمد فراج.