أحمد العوضي يستعرض عوامل نجاح "لآخر نفس"

أحمد العوضي. (الحياة)
القاهرة – "الحياة" |

قال الفنان أحمد العوضي إن مسلسله "لآخر نفس"، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي، يفاجئ جمهوره كل حلقة بشيء جديد وغير متوقع، وهناك العديد من التفاصيل، مشيرا إلى أنه طالما أن المخرج قادر على سرد الدراما بشكل جذاب وغير ممل، فإنه يستطيع المنافسة بقوة ضمن السباق. وأكد أن كل عوامل النجاح متوافرة في المسلسل، حيث المخرج حسام علي، القادر على صياغة الدراما بشكل جذاب، والبطولة لنجمة هي الأقوى في مصرهي ياسمين عبدالعزيز، والمؤلف القوي أمين جمال.


وأردف أنه كان يتمنى العمل مع ياسمين عبدالعزيز "فهي نجمة كبيرة واسم كبير في عالم السينما، سعدت بالعمل معها على المستوى الفني ومستوى الصداقة والزمالة"، لافتا إلى أن هذا المسلسل هو اللقاء الثالث له مع فتحي عبدالوهاب بعد فيلم "هروب اضطراري" ومسلسل "أبو عمر المصري".

يذكر أن أحمد العوضي يشارك أيضا خلال موسم رمضان الجاري في بطولة الجزء الثالث من "كلبش" مع الفنان أمير كرارة. ويجسد العوضي دور "بروسلي" وهي شخصية جديدة ومختلفة عن أدواره السابقة، ويلاقي المسلسل نجاحا لافتا ويشارك في بطولته يسرا اللوزي وأحمد عبد العزيز وهشام سليم وأميرة العايدي ومحمد علي رزق، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.