إصابة الحارس البديل تؤزم الزمالك قبل نهضة بركان

ظروف الحراسة تقلق جماهير الزمالك (نادي الزمالك)
القاهرة – محمد فتحي |

بات الزمالك المصري في أزمة كبرى بعد كسر في أحد أصبع اليد اليمنى للحارس البديل عماد السيد ما يعني غيابه عن المواجهة المرتقبة لفريقه مع نهضة بركان المغربي في 19 الجاري بملعب الأخير في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم .


وسيضطر الجهاز الفني للفريق "الأبيض" بقيادة السويسري كريستيان غروس للاعتماد على الحارس الثالث عمر صلاح، إذ تغيب الإصابة أيضا الحارس الأساسي محمود جنش .

كان عماد السيد نجح في التصدي لركلة جزاء ليحافظ على فوز فريقه على الداخلية ( 2-1)

في المرحلة الـ 32 بالدوري المحلي لكنه غادر الملعب مصابا وسط حالة من الحزن لجماهير ومسؤولي الزمالك الذي سيواجه خطورة كبيرة بخوض نهائي البطولة القارية بحارس وحيد.

ورفع المارد الأبيض رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتصدر وحامل اللقب الأهلي، فيما أصبح الداخلية ثاني الفرق الهابطة إلى الدرجة الثانية بعد تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز قبل الأخير ليرافق متذيل الترتيب فريق النجوم ، وأعلن المدير الفني للداخلية علاء عبد العال رحيله عن الفريق .

من جهته ، قال مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ أن ناديه سيدرس قرار الاتحاد المصري بتأجيل مباريات للغريم الزمالك في الدوري المحلي ، مشددا على أن ناديه لن يصمت في حال كان للقرار تأثيرا على المنافسة ، منتقدا حملة الهجوم على التحكيم بعد إضافة 8 دقائق وقت بدل من الضائع في مباراة فريقه وسموحة ، لافتا إلى أن الأهلي لا يحتاج إلى مساعدة الحكام لتحقيق الانتصارات وأن الدقائق المضافة نتيجة إهدار الوقت المبالغ فيه من لاعبي الفريق السكندري ، مشيرا إلى أن روح القميص الأحمر سبب الفوز في الدقائق الأخيرة .