الزمالك يحذر نهضة بركان من شكوى لـ" كاف"

الزمالك يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب. (نادي الزمالك)
القاهرة – محمد فتحي |

وافقت الجهات الأمنية المصرية على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي كـأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية في الـ 26 من الشهر الجاري.


فيما طالب المدير الفني للزمالك السويسرى كريستيان غروس بفرض السرية في معسكر الفريق بالمغرب استعداد للمواجهة المرتقبة مع نهضة بركان الأحد المقبل على ملعب الأخير في ذهاب نهائي البطولة القارية، وحذر رئيس النادي "الأبيض" مرتضى منصور مسؤولي النادي المغربي بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي "كاف" في حال حدوث مضايقات لبعثة ناديه كما حدث لبعثة الصفاقسي وفقا للرواية التي نشرتها صفحة النادي التونسي على حسابه على "تويتر" والتي أشارت إلى أن إدارة الفندق أطلقت منبهات صوت أزعجت لاعبي الصفاقسي في الخامسة فجرا.

من جانب آخر، كشف رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر عن أن الأندية التي تواجه خطر الهبوط من الدوري المصري لكرة القدم إلى الدرجة الثانية تجهز مذكرة رسمية لتقديمها إلى الاتحاد المحلي لإلغاء الهبوط بعد الظروف التي مرت بها المسابقة والأخطاء التحكيمية التي أثرت على النتائج بحسب وصفه.

وشدد على ثقته في تجنب ناديه الهبوط ، مؤكدا أن تضامنه مع هذه الأندية بعد إدراكه معاناتها إثر السلبيات التي شهدها الموسم الجاري الذي أوشك على الانتهاء.