محمد إمام: سعيد بتفاعل جمهور "هوجان"

الفنان محمد إمام في "هوجان" ("الحياة")
القاهرة – "الحياة" |

أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن على مسلسل "هوجان" الذي يعرض حالياً، مؤكداً أن الجمهور يتفاعل مع أحداث المسلسل بشكل كبير.


وأشار إلى أن هناك تفاعلاً كبيراً من الجمهور والناس كلها تتحدث عن العمل، مشيداً بأداء أبطاله "الذين أبدعوا في أدوارهم وأثبتوا أنهم ممثلون من العيار الثقيل مثل ميرنا نور الدين وأوس أوس نجم مسرح مصر".

واحتفل إمام أمس، بتصدر مسلسله ("هوجان") "ترند" "يوتيوب"، وكتب على حسابه في موقع "تويتر": "هوجان مولعها.. الترند الأول والخامس والثامن على يوتيوب، الحمد لله، اللي جاي ماجاش زيه".

وينتمي مسلسل "هوجان" إلى نوعية المسلسلات التي تعتمد على النجم الواحد، وهو محمد إمام، ويأخذ الطابع الكوميدي الممزوج بالـ "أكشن"، حيث يلعب في العمل شخصية (هوجان) الشجاع، الفتى الذي يسكن في حارة ويتمتع بعدة مواهب خارقة، منها أنه يأكل الزجاج، وبإمكانه أن يجر سيارة بمفرده، والعديد من المواقف التي تؤكد امتلاكه لتلك المواهب الخارقة.

يشارك في بطولة المسلسل: كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبدالله، رياض الخولي، عايدة رياض و"أوس أوس"، ميرنا نور الدين، عارفة عبدالرسول، أسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.