محمد ممدوح: شخصيتي في "قابيل" مختلفة وحقيقية

محمد ممدوح في قابيل. (الحياة)
القاهرة – "الحياة" |

يشارك الفنان محمد ممدوح خلال منافسات موسم رمضان الجاري في بطولة مسلسل "قابيل"، الذي يعرض على شاشة "إم بي سي"، ويلاقي نجاحاً لافتاً واستحساناً لدى الجمهور.


وقال ممدوح عن دوره ضمن أحداث المسلسل: "قدمت دور الضابط أكثر من مرة، لكن في هذا المُسلسل تأخذ شخصية الضابط طارق الذي يتولى التحقيق بجرائم الاختطاف المتكرر بعداً مختلفاً، وأحاول أن أجعلها حقيقية ومنطقية قدر الإمكان، إذ أدرس تاريخها وكيف تتصرف في كل موقف"، مثنياً على "النص الذي جذبني وحمسني للمشاركة فيه، مع كتّاب نجحوا في مجال الكوميديا بقوة، وأتوقع أن يحصدوا نجاحاً مماثلاً في عملهم البوليسي التشويقي الأول، لأنني أؤمن بأن الكاتب قادر على طرق مختلف المجالات".

وأضاف قائلاً: "يسعدني بأن ألتقي بأمينة خليل مرة جديدة، ولأول مرة مع محمد فراج إضافة إلى بقية الممثلين، وطبعاً مع مخرج واعد جداً، إضافة إلى شركة الإنتاج الحريصة على تقديم عمل منافس وقوي، وكذلك عرض العمل على شاشة ام بي سي مصر، وهو ما يُساهم في وصوله لقطاعات كبيرة من المُشاهدين".

مسلسل "قابيل" من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة أمينة خليل، ومحمد فراج، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وتامر نبيل، وأحمد كمال.