دراما ما بعد رمضان على شبكة "تلفزيون الحياة"

شعار "تلفزيون الحياة" ("الحياة")
القاهرة - "الحياة" |

بعد انتهاء الموسم الرمضاني، تعرض شبكة تلفزيون "الحياة" باقة متنوعة من الأعمال الدرامية عبر شاشاتها، إذ بدأت عرض أولى حلقات مسلسل "بين السرايات"، الذي يعرض في فترة الظهيرة من السبت للأربعاء، وهو من بطولة باسم سمرة، ومحمد شاهين، وسيمون وروجينا، وصبري فواز، ونجلاء بدر ونسرين أمين. ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.


كذلك تعيد القناة خلال الفترة المسائية عرض مسلسل "هوجان" الذي خاض به الفنان محمد إمام الموسم الرمضاني الماضي، ويتم عرضه من السبت للأربعاء. والعمل من بطولة: محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، عايدة رياض و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

كما تعرض أيضًا مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني يتم عرضه من السبت للأربعاء في تمام الساعة السادسة مساء، وهو من بطولة: رامز أمير، مصطفى فهمي، عمر السعيد، أحمد العوضي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، دانا حمدان، إيمان الزيدي، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر علي ماهر، قصة أحمد طاهر ياسين. سيناريو وحوار: محمد سليمان عبد المالك وإخراج: شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.