تواصل عرض مُسلسلات "الزعيم" على مدار العام

"إم بي سي" مصر تبدأ عرض مسلسل "العراف"

عادل إمام في "العراف" ("الحياة")
القاهرة – "الحياة" |

استمراراً للتقليد الذي بدأته في كانون الثاني (يناير) الماضي، تواصل قناة "إم بي سي مصر" عرض مُسلسلات النجم الكبير عادل إمام والتي قدمها على مدار ستة أعوام على شبكة قنوات "إم بي سي"، إذ تبدأ عرض حلقات الكوميديا الاجتماعية السياسية "العراف"، المسلسل الذي يدور حول"نصّاب محترف" يتقمص شخصيات عدة بمواصفات عالمية، وبدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بمَن فيهم أجهزة الأمن، ويتفادى جميع المطبّات، ويتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبناؤه الذين يحاول عبر الحلقات جمع شملهم على الرغم من انشغاله بالنصب والتزوير.


فمن لواءٍ صارمٍ في مباحث الأموال العامة، إلى رجل أعمالٍ ثري من بور سعيد، إلى طبيب شهير يمارس الطب في مدينة المنصورة، إلى سفيرٍ في وزارة الخارجية، فمحامٍ قدير، وتاجر أنتيكا مُحنّك، وعرّاف ذائع الصيت في الخليج والعالم العربي، سلسلة من الشخصيات يُقدمها النجم عادل إمام يومياً وينتقل بها من عالمٍ إلى آخر، في أجواء من الكوميديا الساخرة.

يضم العمل نخبة من نجوم الدراما والكوميديا، منهم: نهال عنبر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصفاء الطوخي، ريهام أيمن، ورشا المهدي، وشريف رمزي، وأحمد فلوكس، ومحمد عبد الحافظ، ومحمد الشقنقيري، وآخرون.. إلى جانب أبطال العمل عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشيرين.

المسلسل من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.