"اختراق" يكمل مشواره في جزء ثان بأبطال وأحداث أقوى

الرياض - سعد الغشام |

يترقب متابعو مسلسل "اختراق" الذي عرض على القناة السعودية الجديدة SBC، جزء ثان من هذا العمل الذي وصف بـ"الهوليودي"، بعدما تبين أن النهاية تشير إلى أن هناك تكملة للقصة، بتخدير بطل المسلسل الطبيب السعودي سلطان وزملائه، وطالب مشاهدون بجزء ثان لاستكمال بقية أحداث المسلسل الذي شدهم من خلال قصته وأبطاله وطريقة تصويره والانفجارات والتشويق الذي يحويه.


وأوضحت المؤسسة الاعلامية الأولى (المنتجة والمنفذة للمسلسل)، لـ"الحياة"، أن هذه المسألة تعود لقناة SBC، لأن هناك تكملة لقصة المسلسل بجزء ثان وبأحداث أقوى ونجوم آخرون، تحفظت المؤسسة على إيراد أسماءهم، واكتفت بالقول إن "الجزء الثاني أقوى بكثير من كل النواحي، والآن الكرة في ملعب قناة SBC".

مسلسل اختراق الذي عرض على شاشات التلفاز في شهر رمضان الماضي عبر 30 حلقه، يحكي قصة طبيب سعودي اتهم بتفجير مؤتمر طبي في أوروبا، وهو فكرة وقصة الفنان طلال السدر، وهو أحد أبطال هذا العمل، وبمشاركة الفنانين: نضال نجم، وأحمد فريد، وعبدالمحسن النمر، وـشرف طلفاح، والايطالي ماركو كونسالس، ودانيال مولفوتش، ومينا، ووحيد الدين زولفيتش، وساش، وايما، وممثلين من أميركا وأوروبا.

وكان السدر قال لـ"الحياة" في وسقت سابق، إن "الأعمال التراجيدية السعودية ماتزال غائبة عن المنافسة، كون معظم المنتجين يركز على المسلسلات الكوميدية"، مبيناً أنه في الأعوام القليلة الماضية، ركز المنتجون السعوديون على الأعمال الكوميدية التي وصل عددها في العام الواحد إلى سبعة، بينما تحضر المسلسلات التراجيدية بعمل أو عملين فقط.

وأضاف أن "العكس يحدث في الكويت، حيث تتنوع الأعمال، ما ساهم في إتاحة الفرصة لعدد من الممثلين الشباب في البروز والمشاركة في أكثر من عمل".