الخطوط السعودية تطلق مبادرات لدعم "موسم جدة"

جدة – "الحياة" |

تشارك الخطوط السعودية في "موسم جدة"، الذي انطلقت فعالياته السبت الماضي، ويستمر حتى 18 تمكو (يوليو) المقبل، ويُعد أحد مخرجات مواسم السعودية التي تم الإعلان عنها سابقاً.


وبموجب اتفاق بين المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية ومكتب "موسم جدة"، تقدم الخطوط السعودية خصومات لزوار الموسم عبر رمز ترويجي على الرحلات والباقات من مناطق المملكة كافة إلى جدة، عند الحجز عبر موقعَي الخطوط السعودية وعطلات السعودية الإلكترونيَين، والترويج للموسم عبر منصاتها وعلى متن رحلاتها ومواقعها الإلكترونية.

وقدمت الخطوط السعودية مبادرات أخرى لدعم "موسم جدة" والتعريف به في مكاتبها ومنصات خدماتها في المطارات داخل المملكة وخارجها، نظراً لما تمثله هذه المناسبة من أهمية ضمن "مواسم السعودية" التي أطلقها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ويهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة باعتبارها إحدى الدول السياحية الرائجة في العالم.

ويسعى "موسم جدة" إلى دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كونها واحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني، فضلاً عن تعزيز جهود الدولة في التنمية المجتمعية عبر تمكين شباب الوطن، وتوفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة وجذب الشركات العالمية إلى السوق السعودي.

ويكتسب "موسم جدة" أهمية خاصة لدوره في توفير منافع اقتصادية واجتماعية قيّمة للمجتمع باعتباره أحد أفضل الوجهات الترفيهية المهمة في المملكة، التي تقدم خيارات متنوعة تجذب الأفراد والعائلات للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات في جدة، في حين يسعى الموسم إلى دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها باعتبارها واحدة من الصناعات الحيوية التي تُثري الاقتصاد الوطني، وتوفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة، وجذب الشركات العالمية إلى السوق السعودي.

يذكر أن "السعودية" تشغل رحلاتها بين جدة ومختلف المحطات الداخلية ومحطات دولية، إذ تُعد واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يفد الناس إليها من جميع أنحاء العالم كونها بوابة الحرمين الشريفين وميناءها الجوي، وبفضل موقعها المميز على ساحل البحر الأحمر وتميز وتنوع ثقافاتها.