عايدة رياض: سعيدة بتجربتي في "حدوتة مرة"

عايدة رياض ("الحياة")
القاهرة ـ "الحياة" |

أعربت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية والرائعة التي تلقتها على دورها في مسلسل "حدوتة مرة"، الذي شاركت من خلاله في السباق الدرامي الرمضاني. وقالت رياض إنه على رغم انتهاء ظهورها عند الحلقة السابعة من المسلسل، لكن القصة جميلة وجعلت المشاهدين يتابعونها إضافة إلى أن عرضها على قنوات عدة أعطى مساحة جيدة للمشاهدة.


وأشارت إلى أن كواليس رائعة جمعتها مع الفنانة غادة عبدالرازق. وأعربت عن سعادتها بالتجربة مع غادة للمرة الثانية بعد مسلسل "الحاج متولي"، ووصفتها بأنها فنانة "مجتهدة وموهوبة".

وناقشت أحداث المسلسل قصة "مرة" السيدة الفقيرة (وتجسدها غادة عبدالرازق) من محافظة البحيرة تبيع أولادها الثلاثة مقابل 50 ألف جنيه بسبب الفقر ثم تحاول العيش بجوارهم بعد معرفة المشترين. وجسدت عايدة رياض شخصية "درية" صاحبة بنسيون، وهي تظهر بصورة المرأة قوية الشخصية القادرة، إذ تعمل درية إلى جانب امتلاكها للبنسيون في تسهيل صفقات وغسيل أموال، وتشارك في شراء الأطفال للأمهات الأغنياء اللواتي لا ينجبن عبر "الخواجة إسحاق" الذي يجسد دوره الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، وهو الذي اشترى أبناء "مُرة"، سابقاً، وعندما وجدته الأخيرة في منزل درية أصرت على التربص به لمعرفة مكان أبنائها، وتحصيل منه المزيد من الأموال.

المسلسل من بطولة: غادة عبدالرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبوضيف، مايان السيد، عبدالرحمن أبوزهرة. تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد.