"إعمار للترفيه" تقيم مخيمات صيفية للأطفال

المخيمات تتضمن فنون الموضة وعلوم الأحياء البحرية وتعلم أصول الرقص. (الحياة)
دبي – "الحياة" |

تقدم "إعمار للترفيه" للأطفال فرصة الاستمتاع بعطلة صيفية، تحفل بالمغامرات والمرح، من خلال مخيماتها الصيفية، التي تتضمن فنون الموضة وعلوم الأحياء البحرية وتعلم أصول الرقص في أجواء مسلية ومفيدة في الوقت ذاته.


ويقدم مخيم "كيدزانيا" الصيفي (7 تموز/ يوليو إلى 29 آب/ أغسطس)، للأطفال فرصة استكشاف مواهبهم واهتماماتهم وتطويرها. وعلى مدى خمسة أيام، يشارك الأطفال في مجموعة من الأنشطة وورش العمل التي تثري معارفهم حول الفنون والعلوم والموضة والرياضة وعالم الأعمال. وتضم كل ورشة عمل 10 أطفال كحد أقصى، لضمان حصول كل منهم على الاهتمام اللازم من المشرفين.

ومن خلال مخيم عالم الأحياء الصغير في "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" (7 تموز/ يوليو إلى 29 آب/ أغسطس)، تتاح للأطفال المهتمين بعلوم الأحياء البحرية فرصة اكتساب معلومات قيّمة عن بيئات المحيطات والحيوانات التي تعيش فيها. ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة التي يتعرف الأطفال من خلالها الى الخصائص المميزة لمختلف الفصائل المائية في حوض الأكواريوم، إضافة أيضاً إلى المشاركة في إطعام الحيوانات.

ويقدم مخيم Dig It الصيفي (30 حزيران/ يونيو حتى 5 أيلول/ سبتمبر) للأطفال فرصة الاستمتاع بأنشطة تفاعلية تتكامل فيها القيمة الترفيهية والتعليمية، ضمن ثلاث فئات: بناء الفريق، الأنشطة الإبداعية، والرقص والموسيقى. وفي كل يوم، سيكون للمشاركين موعد مع فعاليات جديدة، تتضمن الفنون والحرف، وقوارير الرمل، وتعلم مبادئ الرقص، والألعاب البنّاءة، في أجواء مليئة بالمرح والتسلية.