كريم عفيفي: ابتعدت عن الأدوار الكوميدية في "ولد الغلابة"

كريم عفيفي ("الحياة")
القاهرة - "الحياة" |

أكد الفنان الشاب كريم عفيفي أن دوره في مسلسل "ولد الغلابة" كان له رد الفعل الأقوى في رمضان، لأنه مختلف عن أدواره السابقة ويُظهر جانباً آخر فيه كفنان يستطيع القيام بأدوار جادة بعيداً من الكوميديا، مؤكداً أن الجمهور عادةَ ما يمل من الأدوار المتشابهة وأن التغيير ضروري لكل فنان.


وكشف عفيفي أنه لم يواجه صعوبة في اللهجة الصعيدية أثناء قيامه بدور "حمزة" في "ولد الغلابة" وأن المشكلة كانت في كلمات بسيطة، وقال: "ما كان يقلقني هو أن يكرهني الجمهور نظراً لقيامي بقتل شقيقتي"، مؤكداً أن "المخرج محمد سامي مخرج عبقري، إذ إنهم أرادوا أن يحب الجمهور الشخصية فقاموا بإدخال بعض الإفيهات والمواقف الجميلة، وهو ما حدث بالفعل عندما شعرت بالندم في النهاية". ولفت إلى أن أكثر ما كان يوتره خلال العمل هي مشاهد الدراما لأنها تحتاج إلى قدر كبير من التركيز.

وعن مشاركته مع علي ربيع في مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، أكد "عفيفي" أنه في أغلب الأحيان لا يوجد نص أو "سكريبت" للمشاهد التي تجمعهما سوياً، حيث أنهما يتعمدان التغيير في النص مع المحافظة على خط المشهد، ويرى عفيفي أنه أصبح هناك كيمياء مشتركة بينه وبين ربيع وأصبحا يعلمان جيداً كيف يصنعان الإفيه، وهو ما لا يجمعه مع أي ممثل اَخر.

عرض مسلسل "ولد الغلابة" خلال موسم رمضان الماضي، وقام ببطولته أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم ومحمد ممدوح وهادي الجيار وإخراج محمد سامي.