"توي ستوري 4" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

"توي ستوري 4" حقق 118 ألف دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له في الصالات. (الحياة)
لوس أنجليس - أ ف ب |

تصدر "توي ستوري 4" من إنتاج "بيكسار" شباك التذاكر في أميركا الشمالية محققاً 118 ألف دولار في أول عطلة نهاية أسبوع له في الصالات، وفق ما ذكرت شركة "اكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.


وهو الجزء الرابع من مغامرات الشريف وودي وباز لايتيير الموجهة إلى العائلة برمتها. ومع أن نتائجه أتت أقل من التوقعات، رجحت مجلة "فراييتي" أن يبقى في الصالات "حتى نهاية الصيف".

وحل في المرتبة الثانية، ولكن بعيداً جداً، عمل جديد مختلف تماماً عن المتصدر، وهو فيلم الرعب "تشايلدز بلاي" (يونايتد آرتيست) الذي حقق 14,1 مليون دولار.

وهو نسخة جديدة عن فيلم يعود إلى العام 1988 حول دمية مخيفة تدعى "تشاكي" والفيلم من بطولة مارك هاميل واوبري بلازا. وكلف إنتاجه عشرة ملايين دولار فقط.

وحافظ "علاء الدين" من إنتاج "ديزني" على المرتبة الثالثة للأسبوع الثالث على التوالي حاصداً 12,2 مليون دولار. ولا يزال الفيلم في أسبوعه الخامس يحقق نتائج جيدة وهو من بطولة ويل سميث ومينا مسعود وناومي سكوت.

وأتى رابعاً فيلم "من إن بلاك" الذي كان متصدراً الاسبوع الماضي مع 10,8 ملايين دولار أي بتراجع نسبته 64 في المئة مقارنة بالأسبوع الماضي.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب "ذي سيكريت لايف أوف بيتس 2" للرسوم المتحركة، الذي حقق 10,3 ملايين دولار، وهو من انتاج استوديوات "يونيفرسال".