"إريكسون" تستعرض منصة Music Connect في مهرجان موازين

الرباط – "الحياة" |

أعلنت "إريكسون" (المسجلة في ناسداك: إريك) مشاركتها في الدورة الـ18 لمهرجان موازين الموسيقي، والذي يقام في الرباط في الفترة الممتدة من 21 وحتى 29 (حزيران ) يونيو الجاري. وبهدف استعراض التكنولوجيا المستقبلية، قامت إريكسون بتشغيل منصة Music Connect لتسليط الضوء على كيفية تعزيز الابتكارات المستقبلية عبر تطوير استراتيجيات فعالة لخلق تجارب غامرة تعطي الجماهير الشعور الواقعي بأنهم يشاهدون الفعالية وكأنهم في الواقع بينما هم يشاهدونها افتراضياً.


وتمكن منصة Music Connect الموسيقيين في مواقع مختلفة من العزف معاً في الوقت الفعلي بتناغم أشبه بالواقع. وسيتمكن كثيرون بفضل ذلك من الاستمتاع بعروض غامرة أكثر من أي وقت مضى. ويمكّن الاتصال العالي الإنتاجية ووقت الاستجابة المنخفض للغاية الموسيقيين من المشاركة معاً بأداء حقيقي في الوقت الفعلي وبتزامن تام، حتى عندما يكونون منفصلين جغرافياً. كما سيسمح للموسيقيين ذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة في الأحداث الموسيقية وتلقي التدريب أو تقديمه من دون أن يكونوا حاضرين فعلياً- ما يحوّل التحديات إلى إمكانات.

ويسلط Music Connect الضوء على دور الاتصال في تحويل تفاعلنا مع الفنون، والطرق التي ستحدث بها تقنية الجيل الخامس ثورة على مستوى القطاع - من خلال توفير تجربة أكثر ثراءً وإثراء من خلال الاتصال عبر العالم.