"في غيابك" تجمع فؤاد عبدالواحد والملحن عزوف

فؤاد عبدالواحد. (الحياة)
جدة – "الحياة" |

أعلن المكتب الإعلامي للفنان الشاب فؤاد عبد الواحد إطلاقه "منفردة صيفية جديدة، متعاوناً بها مع الملحن عزوف والشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، حملت عنوان "في غيابك"، إذ رُسم لها لحن جميل حمل كثيراً من الأحاسيس التي قادتها كلمات الأغنية المعبرة عن الحب الصادق، ووضع لها توزيع موسيقي يحمل إيقاعات غنائية دمجت من الألوان الغنائية الخليجية والعربية، قام بها المايسترو مهند خضر، فيما أسندت مهمة المكس والماسترينغ لمهندس الصوت جاسم محمد".


وأعرب فؤاد عبد الواحد عن إعجابه باللحن الذي وضعه الملحن عزوف، مؤكداً سعادته بالتعاون معه في تجربة يتوقع أن يكون لها صدى جميل لدى الجمهور، بخاصة وأنها تحمل كلمات عاطفية من الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ الذي يجدد التعاون معه مرة أخرى، إذ تقول كلماتها:

كنت حاضر في غيابك .. مرّك الطاري وجابك جيّتك كانت جريئه.. وما ملك خطوتك خوف ما ترددت فـ حظورك.. جيتني تسابق غيابك ما حسبت حساب خوفك.. وما تحدَّتك الظروف...

وطرحت أغنية "في غيابك" عبر القناة الرسمية الخاصة لفؤاد عبد الواحد في موقع "يوتيوب"، الى جانب توزيعها الى مجموعة كبيرة من الإذاعات الخليجية والعربية، ووضعها ضمن المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتنوعة.