سيارة رينو زوي ZOE الجديدة.. متعة القيادة الكهربائية 100٪

thumbnail_Renault Zoe
|



كشفت شركة رينو الفرنسية العلامة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات، عن سيارتها الكهربائية الجديدة رينو (زوي ZOE) عالية الأداء والأكثر مبيعاً من فئتها، لإحداث نقلة كبرى في الاستمتاع بقيادة سيارة كهربائية 100%. حيث تتميز السيارة بتصميم رائع ومتقن، وأكثر قوة وتميزاً، مع مجموعة واسعة من التقنيات المتطورة التي توفر كافة سبل الراحة والمتعة أثناء القيادة.

وتتمتع السيارة الجديدة، بتصميم داخلي رحب ومريح بمقصورة واسعة تعطي شعوراً بالهدوء والسكينة، من خلال التشطيبات الداخلية عالية الجودة والفخامة، بمقاعد وثيرة مستوحاة من مقاعد القطار، بالإضافة إلى لوحة أجهزة متطورة بشاشة مقاس 10 بوصة، وهي ميزة فريدة للسيارة، فضلاً عن أنها سيارة هادئة منعدمة الانبعاثات الكربونية، واقتصادية بتكلفة منخفضة في التشغيل والصيانة، وهي أقل مساحة للركن، وأكثر رشاقة أثناء زحمة السير.


وتمتاز سيارة (زوي ZOE) الجديدة، ببطارية قوية Z.E. 50 تصل مداها إلى 390 كيلو مترًا، مع خاصية الشحن السريع مباشرة، والعديد من خيارات الشحن البديلة المتوفرة بالفعل في المنزل أو في الشارع، من خلال كابل الشحن المرن، وإمكانية شحنة 80% من البطارية خلال ساعة.

وتم تزويد سيارة (زوي ZOE) بمحرك أقوى 100 كيلو وات، ليكون مناسباً للخط السريع، والقيادة الداخلية، إلى جانب إضافة وضع جديد للتكيف بشكل خاص مع القيادة الكهربائية، مما يسمح بتقليل استخدام دواسة الفرامل، فضلاً عن تزويدها بالعديد من مساعدات القيادة المصممة للراحة والسلامة، وإضافة لمسات جمالية عبر كروم شبكة التهوية لمزيد من الجاذبية والرقي للسيارة.