شواطئ رابغ تشهد إطلاق مهرجان "عالم تركوازي"

المهرجان يستمر حوالى 45 يوماً. (واس)
|

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في رابغ، عن إطلاق فعاليات ومهرجان "عالم تركوازي" على شواطئ البحر الأحمر، خلال الفترة من 18 تموز (يوليو) الجاري، حتى 31 أب (أغسطس) المقبل.


ويشهد المهرجان أنشطة وفعاليات ترفيهية متنوعة تلبي متطلبات وتطلعات زوار المدينة الاقتصادية من مختلف الشرائح وسكانها والعاملين بها، خصوصاً الباحثين عن الترفيه والاسترخاء والاستجمام في بيئة عصرية متكاملة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمدينة أحمد لنجاوي، أن المدينة تعيش مرحلة نمو متسارعة في قطاعات استراتيجية، ومنها قطاعي جودة الحياة والسياحة والترفيه.

وتعد المدينة وجهة رائدة لتنظيم واستضافة أكبر الفعاليات والمناسبات، لما تملكه من إمكانات لوجيستية وبنية تحتية متقدمة، فضلاً عن المرافق الترفيهية والاجتماعية والرياضية عالمية المعايير، وبرامج جودة حياة متكاملة للعيش بأسلوب حياة مميز وفريد يتمتع ساكنيه بالشواطئ الخلابة الممتدة على ساحل البحر، إسهاماً من المدينة الاقتصادية في خلق عالم من الرفاهية في قلب الوطن.

وبين لنجاوي، أن تصميم فعاليات ومهرجان "عالم تركوازي" كمصدر للإلهام وترجمة تفاعلية لهوية المدينة الاقتصادية الجديدة "عالم ثاني"، ليوفر تجربة استثنائية تسهم في تحقيق الرفاهية لكل أفراد العائلة لقضاء أجمل الأوقات بإطلالة تركوازية خلابة ومباشرة على شاطئ البحر الأحمر، تتضمن عروض وفعاليات ترفيهية مختلفة على ممشى الشاطئ، والأنشطة البحرية التابعة لشاطئ "يام"، ونادي اليخوت والرياضات البحرية "البيلسان مارينا"، كذلك الألعاب المائية العائمة (أكوا فن)، وصالة السينما رباعية الأبعاد (كي-ماكس) وحلبة جمان كارتنج وغيرها.