مفاجآت صيف دبي تزيّن أجواء المدينة بالعروض والفعاليات

عالم مدهش. (الحياة)
دبي - عبده المهدي |

أطلقت دبي الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي، التي ستمتد ستة أسابيع في الفترة من 21 حزيران (يونيو) - 3 أب (أغسطس) 2019، وتسلّط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية وخيارات المطاعم التي تنتظر المقيمين والزوّار.


وتشهد المدينة خلال مفاجآت صيف دبي تخفيضاتٍ تتراوح بين 25 – 75 في المئة على أكثر من 300 علامة تجارية في 3500 متجر مشارك على مدى ستة أسابيع، كما تشهد مراكز التسوّق في دبي عرضاً يومياً خاصاً على منتج معين في موقع محدد ضمن صفقة اليوم. سيتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة اليومية قبل 24 ساعة من توفرها، وستتوفر العروض ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى نفاد الكمية.

وسيستمتع زوّار دبي بالتعرّف على تاريخها العريق، إذ تضم دبي الكثير من المتاحف والمراكز الثقافية التي تنتشر في المدينة، ومنها متحف الشندغة وقرية المرموم التراثية ومتحف الاتحاد ومتحف دبي ومركز الشيخ محمد بن راشد للتواصل الحضاري، كذلك تضم دبي العديد من المعارض الفنيّة التي يمكن أن تضفي بُعداً ثقافياً لتجربة زوّار المدينة، حيث يقدّم معرض كوادرو فاين آرت دبي عدداً من المعارض الفنيّة والبرامج التعليميّة، فيما يسلّط معرض جرين آرت الضوء على الفنانين الواعدين في الشرق الأوسط وخارجه.

ويعود عالم مدهش، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة هذا الصيف ليضفي أجواء البهجة والمرح على زواره من العائلات والأطفال في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتيح عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام لزواره فرصة الدخول المجاني، وذلك بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي، الحدث المهم ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم كذلك مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض على مستوى الإمارة.

ويحظى زوار دبي بباقات وعروض من فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، إذ توفر فرصة قضاء أوقات في واحد من أجمل الوجهات في الإمارات. ويشمل العرض أمسية وعشاء بجانب النهر تحت أضواء النجوم مع تشكيلة متنوعة من أطباق المطبخ البولينيزي بسعر 850 درهم، وبعد العشاء يحين موعد تجربة ركوب قارب الجندولة مع التمتع بالحلويات والإطلالات على ريفرلاند.