"كهربا" يشعل أزمة جديدة في الوسط الرياضي المصري

"كهربا" شدد على عدم ارتباطه بالزمالك بعقد رسمي( الحياة)
القاهرة – محمد فتحي |

أشعل لاعب وسط الزمالك السابق محمود عبد المنعم "كهربا" أزمة ساخنة في الوسط الرياضي المصري وتحديدا في النادي"الأبيض" ، إذ انقطع عن التدريبات من دون أسباب وأعلن فسخ ارتباطه بالزمالك ، مؤكدا عدم التزامه بعقد رسمي مع "القلعة البيضاء"، فيما توعد رئيس الزمالك مرتضى منصور بإيقاف اللاعب ومنعه من الانتقال إلى نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يأتي هذا فيما طالب المدير الفني لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي والسابق للزمالك أوغوستو إيناسيو إدارة ناديه الحالي بضم "كهربا".


وتوترت علاقة محمود عبد المنعم "كهربا" برئيس مجلس إدارة ناديه مرتضى منصور والجهاز الفني خلال الموسم الماضي أكثر من مرة ، وتعرض للإيقاف والغرامة المالية قبل أن يعلن اللاعب رحيله عن " القلعة البيضاء " .

من جانب آخر ، أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروغوياني مارتن لاسارتي جاهزية المهاجم مروان محسن وصانع الألعاب رمضان صبحي لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل في الدوري المصري ، مؤكدا تعافي اللاعبين من الإصابة التي لحقت بهما . ويأمل الفريق "الأحمر" الفوز في المباراة القادمة على فريق المقاولون ثم خطف نقاط مواجهة الزمالك الأحد المقبل في ختام الدوري للاحتفاظ بلقب المسابقة .