رئيس الزمالك يتهم حكم مباراة ناديه والجونة بالفساد

حظوظ الزمالك تضاءلت في المنافسة على اللقب ( الحياة)
القاهرة – محمد فتحي |

عاد رئيس الزمالك مرتضى منصور لإثارة الجدل بالدوري المصري لكرة القدم، إذ اتهم حكم مباراة ناديه والجونة محمود عاشور بالفاسد بداعي عدم احتسابه ركلتي جزاء للفريق "الأبيض" ، كما ألمح إلى نية المدير الفني للمقاولون العرب عماد النحاس بالتساهل في مواجهة الأهلي بعد غد الأربعاء .


وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الجونة (2-2) على ملعب الأخير في لقاء مؤجل بالدوري المحلي ليرفع المارد الأبيض رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن الثاني بيراميدز الذي انهى مبارياته ، وخمس نقاط عن المتصدر وحامل اللقب الأهلي ، ويتبقى للزمالك مباراتين أمام الإسماعيلي" الأربعاء" والأهلي "الأحد " .

وحمل رئيس الزمالك الجهاز الفني السابق للمنتخب المصري مسؤولية خسارة فريقه للنقطتين بعد إصابة الحارس الأساسي محمود جنش خلال معسكر"الفراعنة" في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة .

وكشف منصور عن رحيل عدد من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الحالية لضعف مردودهم الفني ، ومنح الجهاز الفني لفريقه بقيادة خالد جلال أمامه فرصة في مواجهتي الإسماعيلي والأهلي لتحسين أداء الفريق .

في السياق ذاته ، يفقد الزمالك صانع الألعاب "أوباما" في مباراتي الإسماعيلي والأهلي لطرده بالبطاقة الحمراء بعد اشتباكه مع لاعبي الجونة . واشتعلت أحداثا مؤسفة بين اللاعبين بعد هدف صاحب الأرض الأول ثم تطورت لاشتباكات بين اللاعبين بعد هدف الزمالك الثاني في الوقت المحتسب بدل من الضائع .