رئيس الزمالك يتهم مسؤولي الأهلي "بالسحر الأسود"

مرتضى أعلن إقالة المدرب وعرض لاعبين عدة للانتقال ( الحياة)
القاهرة – محمد فتحي |

تداعيات مثيرة ومتلاحقة أعقبت هزيمة الزمالك أمام الأهلي بهدف من دون مقابل في ختام بطولة الدوري المصري لكرة القدم التي توج بلقبها الفريق "الأحمر" للمرة الرابعة على التوالي والـ 41 في تاريخه، إذ أعلن رئيس النادي"الأبيض" مرتضى منصور إقالة الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال والبحث عن مدير فنى أجنبي لقيادة الفريق في الموسم الجديد ، فضلا عن عرض عدد من اللاعبين للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية أبرزهم الحارس عماد السيد، ولاعب الوسط محمد إبراهيم .


وكعادته لم يفوت مرتضى منصور الفرصة من دون إثارة الجدل بتصريحاته المثيرة، إذ اتهم مسؤولي الأهلي باستخدام ما وصفه بـ"السحر الأسود" للفوز بالبطولة ومباراة القمة عن طريق السرقة ، مشيرا إلى أن حارس المنافس محمد الشناوي تصدى لفرص عدة من مهاجمي الزمالك بطريقة غريبة .

وكشف رئيس الزمالك عن فشل صفقة ضم الحارس محمد عواد للمغالاة المالية لنادي الإسماعيلي ، فيما سيعلن التعاقد مع ستة لاعبين غد الأربعاء.

من جهته ، انتقد المدير الفني للأهلي الأوروغوياني مارتن لاسارتي إهدار لاعبيه فرص عدة لتسجيل أهداف في شباك الزمالك خصوصا في الشوط الثاني ، مشيدا بالحارس محمد الشناوي، وتألقه في المباراة ، مشيرا إلى أنه سيناقش مع مسؤولي " القلعة الحمراء" ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق .