الأهلي ينفي رحيل لاسارتي إلى تشيلي

الأهلي أكد تمسكه بالمدرب لاسارتي (نادي الأهلي)
القاهرة – محمد فتحي |

نفى مدير الكرة بالأهلي المصري سيد عبد الحفيظ ما تردد عن أن المدير الفني للفريق" الأحمر" الأوروغوياني مارتن لاسارتي طلب فك ارتباطه من أجل العودة لتدريب نادي يونيفرسيداد دي تشيلي ، مؤكدا استمرار لاسارتي بالدوري المصري وعدم الرحيل للدوري التشيلي .


كان المدير الرياضي لنادي يونيفرسيداد دي تشيلي صرح بأن لاسارتي من ضمن المرشحين لقيادة الفريق، لكنه اعترف بصعوبة رحيله عن الأهلي .

ويستعد بطل الدوري المصري لمواجهة فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان فى ذهاب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا الأحد القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

من جانب آخر ، غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" نادي الزمالك 22.500 ألف دولار لسوء سلوك جماهيره في نهائي كأس الكونفيديرالية الإفريقية التي توج بلقبها الفريق المصري على حساب فريق نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية وبرر "كاف" العقوبة بإفراط الجماهير البيضاء في اشعال الألعاب النارية بالمدرجات واستخدام "الليزر" . فيما تترقب جماهير المارد الأبيض إعلان اسم المدرب الأجنبي الجديد الذي سيقود الفريق خلال الموسم الجديد بعد إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة خلال جلال وإسناد المهمة موقتا لطارق يحيى .

على صعيد آخر ، قرر الاتحاد المصري إقامة مباراة كأس السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك في ملعب آخر غير ملعب القاهرة الذي يخضع للصيانة بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة .